رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

النجوم العرب يتواجدون بقوة داخل الماراثون الرمضاني 2024

المصير

الأحد, 25 فبراير, 2024

04:29 م

تظل مصر دائما وأبدا، هوليوود الشرق، ويظل الفن المصري تميمة الحظ الدائمة للنجوم العرب، الذي يضمن لهم تحقيق الانتشار الكبير في الوطن العربي، ويأتي هذا انطلاقًا من دور الدراما المصرية التي تحتضنهم وتقدمهم للساحة الفنية العربية، ويشهد موسم دراما رمضان 2024 مشاركة واسعة من النجوم العرب في المسلسلات المصرية، مؤكدين من خلالها قدرتهم التمثيلية ونجاحهم في هوليود الشرق، ورصد موقع " المصير" هذه المشاركة للنجوم العرب، داخل مسلسلات هذا الموسم الرمضاني..

نيقولا معوض وسوزان نجم الدين

أولهم مسلسل "الحشاشين"، بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يشاركه البطولة كل من، الفنان اللبناني نيقولا معوض، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، حيث تدور أحداثه في اطار تاريخي الذى يتناول قصة طائفة الحشاشين الذى أسسها حسن الصباح في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى

نور اللبنانية


وتشارك النجمة نورا اللبنانية ضمن أحداث مسلسل جودر ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثها حول القصة الشعبية الأسطورة، الأمير شهريار وشهرزاد

فراس سعيد

كما يشارك الفنان السوري فراس سعيد ضمن أحداث مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج، وإنتاج شركة فانتدج.

جومانا مراد وخالد شباط

يشارك كل من النجمة السورية جومانا مراد والسوري خالد شباط ضمن أحداث مسلسل "عتبات البهجة بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

عائشة بن أحمد
تخوض النجمة التونسية عائشة بن أحمد بطولة مسلسل بدون سابق إنذار، بجوار النجم آسر ياسين، والعمل من تأليف السورية ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee، حيث تجسد عائشة بن أحمد زوجة آسر ياسين ضمن أحداث العمل.


الفنانة التونسية فريال يوسف تشارك ضمن أحداث مسلسل بابا جه، من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر، وتجسد فريال يوسف شخصية أم لديها طفل 8 سنوات تجمعها صلة بأكرم حسني وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

سامية الطرابلسى

أما الفنانة التونسية سامية الطرابلسي فتظهر كضيفة شرف في مسلسل جودر ضمن حكايات ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.


محمد القس
يشارك الفنان السوري محمد القس للمرة الأولى في مسلسل "بـ 100 راجل" المكون من 30 حلقة في الموسم الرمضاني، بطولة سمية الخشاب.

منذر رياحنة
تمكن الأردني منذر رياحنة من تثبيت أقدامه في الدراما المصرية منذ أول أعمال التلفزيونية "خطوط حمراء" عام 2012، ليصبح بعدها أحد النجوم العرب الذين يتمتعون ببريق خاص في الموسم الرمضاني المصري كل عام، إذ يخوض هذا العام بمسلسل "المعلم" ويقدم شخصية أحد كبار سوق السمك، ويحاول الاستحواذ على زعامة الشادر من المعلم مصطفى شعبان.

صبا مبارك
أما الفنانة الأردنية صبا مبارك حققت نجاحًا مُلحوظًا خلال الفترة الأخيرة، آخرها كان من خلال مسلسل "بين السطور" الذي يعرض حاليًا، وتلقت عليه العديد من ردود الفعل الإيجابية وتجسد فيه شخصية الإعلامية "هند سالم"، وتخوض أولى بطولاتها الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل "لحظة غضب"، الذي شهد البوستر الخاص به نوعًا من الغموض، إذ ظهرت صبا مبارك وهي تقف وأمامها قطعة من الحلوى وبجانبها مجموعة من الفنانين.

الفنانة الفلسطينية سيرين خاس
تخوض الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، الدراما المصرية للمرة الأولى من خلال مسلسل "مليحة"، الذي تجسد فيه شخصية "مليحة"، وهي فتاة فلسطينية، ويتناول المسلسل قضيتها ومعاناتها، إخراج عمرو عرفة.

إياد نصار
ينافس الفنان الأردني إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل "صلة رحم" الذي يجسد فيه شخصية "حسام" وهو طبيب تخدير، ومتزوج من "ليلى" التي تجسد شخصيتها يسرا اللوزي، في إطار اجتماعي، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.