رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”إنت معلم” .. جدل وشكوك حول حدوتة ”لمجرد وشمس الدين”!

المصير

الأحد, 25 فبراير, 2024

03:02 م

عادة ما يثير المطرب المغربي سعد لمجرد، مجموعة من التساؤلات، حول علاقاته بالنساء، فمن حين لآخر يثير الجدل والشائعات.

ففي يناير الماضي، قضت محكمة الجنايات في باريس بسجن سعد لمجرد 6 سنوات، مدانًا بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية عام 2016.

وقالت صحفية في إذاعة فرنسا الدولية "آر إف إيه"، إن المحكمة وهيئة المحلفين اقتنعوا بالتهم المنسوبة إلى "لمجرد".

وقبل أيام، طرح المطرب المغربي أغنية "محتال الحب" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي أول أعماله الفنية بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت.

وكشفت مقدمة البرامج بسنت شمس الدين، عن طبيعة علاقتها بالفنان المغربي "سعد لمجرد"، نافية الشائعات التي انتشرت عن ارتباطها به.

وقالت بسنت، خلال لقائها ببرنامج "منّا وفينا"، عبر قناة ومنصة "المشهد" عن شائعات ارتباطها بلمجرد: "قبل أي حاجة سعد إنسان متزوج وزوجته ريتا صديقتي وأنا لأول مرة بقول الكلام ده وبوجه لها أحلى تحية في الدنيا".

وأكملت بسنت: "زوجته صديقة مقربة وإحنا على تواصل بشكل دائم كل يومين تلاتة بنتكلم، هي من أحلى الشخصيات وأطيبها وعمرها ما حسيت بالغيرة مني، وظهوري في فيديوهات عفوية مع سعد لمجرد ده لأني شخص مش متصنع وسعد وريتا كمان وكلنا متصالحين مع بعض".

وأوضحت أنها صديقة لريتا زوجة سعد لمجرد حتى من قبل زواجهما لكن لأنها لم تلتق بها من قبل أو تنشر صورة معها لا يعرف الجمهور بأمر هذه الصداقة، وقالت: "حتى قبل ما سعد لمجرد يتجوز ريتا هي كانت موجودة وأنا أعرفها يمكن لأن محدش بيشوفني معاها الناس بتطلع إشاعات، أنا وريتا عمرنا ما اتقابلنا وجها لوجه أنا علاقتي بريتا مع سعد من أول يوم على التليفون طول الوقت".

وروت بسنت عن بداية تعارفها بسعد لمجرد وقالت: "أنا من جمهور سعد لمجرد وسعيت إني اتعرف عليه وأعمل معاه لقاء تليفزيوني في وقت مكنش أي حد بيقدر يوصل فيه ليه، وصلت له، أنا مفيش حاجة بتقف قدامي عايزة حاجة هعملها، سعيت واجتهدت وعن طريق الصديقة المقربة لسعد هي وصلتني ليه وعملت اللقاء وقتها أنا وهو طلعنا تريند بشكل كبير جدا في الوطن العربي كله وعملنا أحلى لقاء بالنسبة ليا للعمر، ابتدت العلاقة تتوطدت أنا بحبه من قلبي".