رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

معهد معاوني الأمن يستقبل الدفعة الجديدة ب ”٨ شروط”!

المصير

الخميس, 22 فبراير, 2024

10:16 م

يشهد معهد معاوني الأمن 2024 التابع لوزارة الداخلية المصرية اهتمامًا متزايدًا في الآونة الأخيرة، حيث أعلنت الوزارة عن فترة التقديم لهذا العام التي تمتد من 18 فبراير إلى 22 مارس 2024، ويتوجب على الراغبين في التقديم الحضور إلى معاهد التدريب الخاصة بالشرطة لسحب كراسات التقديم.

وتتضمن شروط التقديم الجنسية المصرية والعمر مابين 19 و25 عامًا، وحاصل على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، يجب ألا يكون للمتقدم سجل جنائي، كما يتطلب الأمر اللياقة الصحية والبدنية، بالإضافة إلى ذلك، يجب اجتياز جميع الاختبارات المطلوبة وعدم خدمة في القوات المسلحة للذكور وعدم الزواج.

وبالنسبة لأماكن سحب أوراق الالتحاق، يمكن للمتقدمين زيارة عدة مواقع تدريبية في محافظات مختلفة بما في ذلك:
1. معهد معاوني الأمن بطرة للذكور في محافظات: القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية، السويس، بورسعيد.


2. معهد معاوني الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادي النطرون للذكور في محافظات: البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية.


3. معهد معاوني الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات للذكور في محافظات: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا.


4. معهد تأهيل الأفراد بسوهاج حي الكوثر للذكور في محافظات: أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر.

هذه الإجراءات والشروط تأتي في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز الأمن وتأهيل الكوادر الأمنية للمساهمة في تحقيق الاستقرار والأمان في البلاد.