رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طالب فى الدقهلية ضحية مكالمة من ”رقم مجهول”!

المصير

الخميس, 22 فبراير, 2024

04:56 م

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل طالب الدقهلية وتفاصيل ضبط المتهم والذي أرشد عن باقي أجزاء جثة المجني عليه.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أنه فى إطار جهود أجهزة الأمن لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الستامونى بمديرية أمن الدقهلية من تاجر أدوات منزلية- مقيم بدائرة المركز، بتغيب نجله (طالب – مقيم بذات العنوان) عقب خروجه من المنزل لتلقى دروس تعليمية بإحدى القرى المجاورة، وعقب محاولة الاتصال على هاتفه، أجاب شخص "مجهول" وقرر بتواجد المتغيب رفقته وطلب مبلغا ماليا نظير إطلاق سراحه.

وفى وقت لاحق، تلقت الأجهزة بلاغا من بعض أهالى إحدى القرى بدائرة المركز بالعثور على جوال بلاستيكى مُلقى بإحدى الأراضى الزراعية بداخله جزء من جثمان المجنى عليه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة (مدرس - مقيم بذات القرية)..

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتورطه فى قتل المجنى عليه باستخدام "سكين" ومطالبة أهله بمبلغ مالى.. كما أرشد عن باقى أجزاء الجثمان بأحد المصارف المائية بدائرة المركز ، وأضاف أنه تخلص من متعلقات المجنى عليه بإلقائها فى أحد المجارى المائية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.