رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صعيدى فى زمن الحرب .. طفل ”جنوبى” يرحب بعائلة فلسطينية في ”بيت الكرم”

المصير

الثلاثاء, 20 فبراير, 2024

12:38 م


انتشر فيديو مؤثر لطفل صعيدي يرحب بعائلة فلسطينية، حيث وجد الطفل الصعيدي نفسه متأثرًا بمعاناة فلسطين، وما يحدث من قصف وتشريد وإبادة وعبّر عن مشاعره بكلمات مؤثرة، تعكس رغبته في رؤيتهم سعداء.


ويظهر الفيديو الطفل الصعيدي، وهو يقف ويرحب بالأسرة الفلسطينية، وفي حوار مؤثر مع أفراد العائلة الفلسطينية قال لهم بكل براءة: "دا احنا اللى ضيوف عندكم"،وأضاف: "والله مش عاوز منكم حاجة بس عاوزكم سعدين"، وكانت هذه الكلمات كافية لتعبّر عن رغبة ابن الصعيد في تخفيف معاناة العائلة الفلسطينية وجعلهم سعداء رغم الصعوبات التي يواجهونها.


ولقي الفيديو استجابة كبيرة وتفاعلًا إيجابيًا، حيث انتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي وأثار مشاعر الكثيرين حول العالم، حيث تعكس ردود الفعل الملهمة للناس تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وتعاطفهم مع معاناتهم.

وبالرغم من أن الطفل الصعيدي لم يكن يعيش مباشرة في نفس الواقعة الصعبة، إلا أنه تمكن من التعبير عن تعاطفه الحقيقي وإشاعة الأمل والسعادة في قلوب الآخرين.

وتكتب اللقطة الإنسانية رسالة مؤثرة للعالم بأسره، فهي تذكير بأن الرحمة ليست مقتصرة على حدود جغرافية أو ثقافية، وأيضا تجلب إرادة الأطفال الفرحة والأمل إلى حياة الآخرين، بغض النظر عن الظروف الصعبة التي يعيشونها.

https://www.instagram.com/reel/C3iAmS1tu8e/?igsh=Y2w2bHh4YjA4Y2Zs