رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وئام مجدي لـ”المصير”: أجسد دور مختلف في مسلسل ”كوبرا” والعرض خلال النصف الأخير من رمضان

المصير

الأحد, 18 فبراير, 2024

09:16 م

أعربت الفنانة وئام مجدي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "كوبرا" بطولة الفنان محمد إمام، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، وقالت إنها تجسد دور جديد ومختلف عن ما قدمته من قبل.

وكشفت في تصريح خاص لـ"المصير" عن موعد عرض المسلسل مؤكدة أنه سيعرض في النصف الأخير من شهر رمضان، ويواصلون تصوير باقي مشاهد المسلسل حاليا، ومن المقرر أن يستكملون التصوير خلال شهر رمضان.

ويقدم محمد إمام فى "كوبرا" دراما شعبية ممزوجة بالكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، وئام مجدي، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

وعرض لوئام مجدي مؤخرًا مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي، غادة عادل، حسن أبو الروس، هاجر السراج، على السبع، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، أحمد الأزعر، لينا إيهاب، وآخرين والمسلسل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار ومن إنتاج طارق الجنايني، ومكون من 10 حلقات، وعرض على مدار الأسابيع الماضية على منصة watch it.