رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بعد القبض عليها.. أول تعليق من المحامي الذي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سودي الأردنية

المصير

الجمعة, 16 فبراير, 2024

01:47 م

تصدرت فتاة التيك توك سوزي الأردنية، صاحبة تريند «اه.. في الشارع اللي وراه»، محركات البحث جوجل لا سيما مواقع التواصل الإجتماعي والقنوات الفضائية خاصة بعد القبض عليها بتهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية بمنطقة الساحل في القاهرة.

وظهرت البلوجر سوزي الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك»، في مجموعة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري، خاصة في أصول علاقتها وتعاملها مع والدها.

تواصل "المصير" مع المحامي بالنقض أيمن محفوظ والذي تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد البلوجر، خصوصا بعد أن أثارت "الأردنية" ردود أفعال غاضبة من المجتمع المصري والعربي بعد فضيحة السباب والتحقير للوالداها على مواقع التواصل الاجتماعي في بث عام.

وأشار "محفوظ" بأن المتهمة اعترفت علنا بممارسة الدعارة بمساعدة والدها وهو ما يمثل الجرائم المنصوص عليها في المواد 25 و26 و27 من قانون مكافحة الجرائم المعلوماتية من خلال إنشاء حساب على الإنترنت بقصد تسهيل ارتكاب جريمة لهدم القيم الأسرية بمحتوى إباحي.


وأوضح أن عقوبة ذلك الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة 100 ألف جنيه، لكل من اعتدى على المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصرى، أو انتهك حرمة الحياة الخاصة لشخص ما دون رضاه.