رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كان مهووسا بالنساء وكانت لي علاقة بمساعده أخشى أن يعرفها أبنائي...... مفاجآت مذهلة تكشفها الزوجة الأولى لأبو بكر البغدادي

المصير

الجمعة, 16 فبراير, 2024

01:40 م

بعد صمت دام سنوات، كشفت إحدى زوجات زعيم تنظيم الدولة "داعش" السابق أبي بكر البغدادي، تفاصيل عدة تتعلق بزوجها، مثيرة موجة واسعة من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة.

أسماء محمد، زوجة البغدادي الاولى، كشفت أمس الخميس، عبر مقابلة تلفزيونية أجرتها مع قناتي "العربية والحدث" العديد من المواضيع والأسرار، التي تكشف لأول مرة منذ دحر تنظيم داعش أواخر عام 2019.

وأشارت الزوجة الأولى لزعيم تنظيم داعش، بقولها " كانت لديه أكثر من عشر سبايا من اليزيديات".

وأضافت، خلال لقاءها، أنهم لم ترهم بسبب الهوس في تلك الفترة بمسألة النساء، لكنها أكدت الى أن أفراد التنظيم كانو متعطشين لهذا الشيء "الاغتصاب" موكدة أن تنظيم الدولة تحول من دولة الإسلام إلى دولة النساء.

وردا على سؤال إذا كانت تلتقي مع أحد معاوني البغدادي، ويدعى العدناني، قالت: "لا استطيع التحدث عن ذلك لأنه حرج جدا بالنسبة لي وبالنسبة لأولادي، أولادي إلى هذا الوقت لا يعرفون السبب، لا أريد هذا الأمر أحد يعرف فيه لأن أمر أولادي يعني كنفسيا حتى بنتي لا تعرف هذا الأمر".

ولفتت أسماء محمد خلال تصريحاتها، إلى أن البغدادي تزوج طفلة عراقية تكاد لا تبلغ الـ 14عاماً، موضحة أنها كانت في عمر بناته.

وكانت السلطات القضائية العراقية أعلنت، أمس الخميس، استجواب "عائلة" الزعيم الأسبق لداعش، موضحة أنه تمّت استعادتهم من خارج البلاد، دون أن تعطي مزيدا من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة كان أعلنت في أكتوبر 2019 مقتل البغدادي في غارات ليلية نفذتها شمال غربي سوريا على بعد كيلومترات من الحدود مع تركيا.