رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وصفها بالأغنية المسمومة.. مستشار يتقدم ببلاغ للرقابة ضد محمد رمضان

المصير

الأحد, 11 فبراير, 2024

10:52 ص

قدم المستشار أيمن محفوظ بلاغ للرقابة علي المصنفات طالب فيها بوقف أغنية "عربي" للفنان محمد رمضان وإلغاء تراخيصها.

وقال محفوظ في بلاغه للرقابة علي المصنفات، بأن أغنيه ( عربي)، تعد أكبر دليل على إصرار الفنان محمد رمضان، علي محاربة الهوية العربية والمصرية من خلال الترويج لمحو كل منابع ثقافتنا وقيمنا من خلال دس السم في العسل.

وأشار محفوظ في بلاغه، "يبدأ محمد رمضان بالغناء كعادته عاري الصدر يتغني بالهوية العربية من الظاهر ولكنه في الحقيقة هو مصمم علي تدميرها، ويظهر العرب الذي يمثلهم رمضان عراه يركبون الحمل وهي الصورة التي يحاول الغرب إظهارها للمجتمعات الغربية".

واضاف محفوظ في بلاغه"أن اغنية ( عربي) لمحمد رمضان تسير في إطار الهجوم علي اللغة العربية لغة القرآن الكريم والتراث تاكيدا علي محاولة رمضان المستمرة في هدم الثقافة المصرية، بهدم اللغة لهدم تاريخنا الذي مازال الهدف المنشود لأعداء الأمة العربية.

وطالب محفوظ في بلاغه للرقابة علي المصنفات بعد وصفه أغنية (عربي) للفنان محمد رمضان بأنها الأغنية المسمومة التي تخالف نصوص القانون رقم 430 لسنة 1955 بشأن تنظيم الرقابة على الأشرطة السينمائية والاغانى. والذي يسمح للرقابة علي المصنفات.

واختتم المستشار أيمن محفوظ بلاغه للرقابة : "بعد ظهور تلك الخروقات لتلك الأغنية المشبوهة أطالب الرقابة علي المصنفات بإلغاء ترخيص أغنية عربي للفنان محمد رمضان أو تعديل الاغنية بالغاء المقطع المغني باللغه الأجنبية وحذف مشاهد التعري وركوب الجمال ومراعاة المحازير القانونية والمجتمعية سالفة البيان واتخاذ اللازم قانوناً".