رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالفيديو .. رسالة من طفلة أجنبية لفلسطين على جناح الطير!

المصير

السبت, 10 فبراير, 2024

07:31 م

في عالم يغمره الصراعات والحروب، تظل لغة البراءة والطفولة هي اللغة الوحيدة التي يفهمها الجميع، ونجد الفطرة السليمة في الأطفال، فمن خلال مشهد لطفلة تلوح للطيور كأنها أرواح شهداء فلسطين، نجد أنها تعبّر ببراءتها عن رمزية الأمل والسلام التي تتجسد في كل طفل في العالم.

هذه الطفلة، وعلى الرغم من أنها ليست عربية، إلا أنها أدركت قيمة الحياة والمعاناة التي يمر بها الشعب الفلسطينى، ولم تملك سوي يديها الصغيرتين لتلوح للطيور ببراءة ورقة، حاملة في قلبها رغبة جادة في التواصل ونقل رسالة سلام إلى كل من حولها.

وفي هذا المشهد البسيط، يتجلى براءة الأطفال وسعة قلوبهم، حيث يمكن للطفلة أن تشعر بالمعاناة وتعبر عنها بطريقة تجعلنا نشعر أن النصر قادم، ففي وسط هذا الواقع القاسي، تبرز قصص الأمل والإبداع التي تجسّدت في شخصية الطفلة، فهى ليست مجرد طفلة تلوح للطيور، بل هي رمز للأمل والتي يمكن أن يتحلى بها أي طفل.

وعن طريق حوارها البرئ مع الطيور بلغة البراءة والحب، تجسّد رسالة تذكّرنا بأن الأرواح الشهيدة لن تنسى، وأن أصوات الأطفال ستبقى ترفّرف في السماء رمزا للأمل والمقاومة.


كما تحمل تلك الطفلة في عينيها لمعة الأمل والإيمان بقدرة الحياة على الاستمرار، وهي تلوح للطيور بكل براءة كأنها تراهم يحلقون بحريتهم في سماء الجنّة، ويجسد الفيديو روح الأمل، فبينما يعتصر الحزن والألم قلوب الكبار بفقدان الأحباء والشهداء، تظل أصوات الأطفال ترفرف في السماء كالأمل الذي لاينطفئ.

https://www.instagram.com/reel/C3AVT9QIuWF/?igsh=MTJwOXllMmZmN2ZqNg==