رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجدى والدلو والعقرب .. أبراج تخاصم الفلانتين!!

المصير

الجمعة, 9 فبراير, 2024

06:46 م

كتبت - أمانى سلام:

صحيح، عيد الحب يُعتبر يومًا مميزًا للعديد من الأشخاص، حيث يتيح لهم الفرصة للتعبير عن مشاعرهم تجاه أحبائهم بطرق مختلفة ومميزة. لكن هناك من يري أن الحب بالفعل ليس مقتصرًا على يوم واحد فقط، بل هو شعور دائم يتجاوز حدود الزمان والمكان و الاهتمام بالشريك وتقديم الدعم والحب يجب أن يكون مستمرًا على مدار السنة، وليس مقتصرًا على مناسبة واحدة فقط.


كما أن هناك بعض الأبراج التي لاتحب أن تحتفل بـ "الفلانتين " وتري أنه يوم ليس ذو قيمة عالية والأحتفال به يمكن أن يضيع الوقت بلا فائدة، لذا يرصيد موقع "المصير" ابراج لاتهتم بيوم الفلانتين


يتميز الشخص المولود برج الجدي بقدرته الفائقة على تحمل المسؤولية والإنضباط، إلى جانب ميله نحو التشاؤم والجدية في التعامل مع الحياة يتمتع أيضًا بعقلية تجارية متميزة تجعله يولي اهتمامًا خاصًا لكيفية إدارة المال بشكل فعّال، مفضّلاً إنفاق الأموال على أشياء تُضيف قيمة دائمة، بدلاً من الهدايا العابرة والزهور التي تذبل بسرعة.


الشخص المولود برج الدلو يتميز بالذكاء والودّ والإبداع، ورغم أنه يمتلك جوانب رومانسية إلا أنه قد ينسى عيد الحب ويرفض الاحتفال به، يرى أن التعبير عن مشاعره ليس مقتصرًا على يوم معين، وقد يشعر بالضغط من الشريك إذا حاول إجباره على الاحتفال بهذا اليوم، مما قد يجعله يماطل أو يدعي النسيان لتجنب الاحتفال.


فيما يتميزمولود برج العقرب بالتنظيم والقدرة على تحمل المسؤولية والواقعية، يفضل عادةً إنفاق أمواله في ما يمتلك قيمة دائمة، بدلاً من الأشياء العابرة مثل الزهور التي تذبل سريعًا، والشوكولاتة التي تُستهلك، والوجبات الفاخرة التي تُستهلك أيضًا. يرى الاستثمار في ما يدوم مدى الحياة أمرًا أكثر جدوى، ولذلك قد يمتنع عن إنفاق مبالغ كبيرة على تنسيق الزهور على سبيل المثال.