رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أبو الدهب.. حسام حسن الوريث الشرعي لمحمود الجوهري

المصير

الأربعاء, 7 فبراير, 2024

06:00 م

أكد محمود أبو الدهب، المحلل الرياضي، ولاعب الأهلي السابق، أن قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الخاص بتعيين حسام حسن، مدير فني لمنتخب مصر، أفضل قرار اتخذته مجلس إدارة الاتحاد منذ فترة طويلة.


وقال أبو الدهب، في تصريحات تليفزيونية، شخصية حسام حسن، لن تقبل أن يتدخل شخص في مهام عمله، ويعد الوريث الشرعي للكابتن محمود الجوهري.


واختتم حديثه قائلاً:" أتمني نجاح تجربة حسام حسن مع منتخب مصر، وحصد بطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة المقبلة، والوصول إلى نهائيات كأس العالم".

وأعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري.


وعقد المجلس، اجتماع مع التوم حسام حسن وإبراهيم حسن، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول للمنتخب المصري، كما قرر الاتحاد تعيين إبراهيم حسن مديراً لمنتخب مصر الأول.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن مديراً فنياً، وإبراهيم حسن مديراً للمنتخب، بينما يتواجد طارق سليمان في منصب مدرباً لمنتخب مصر، ويتولي سعفان الصغير منصب مدرب حراس المرمى، فيما منح وليد بدر منصب مديراً إدارياً للفراعنة.


وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الاجتماع الذي عقده المجلس مساء اليوم الأحد الماضي.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الأداء المخزي الذي ظهر به منتخب الفراعنة، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.


وودع منتخب مصر، بطولة كأس أمم أفريقيا، في النسخة الـ 34، من الدور الـ 16 بعد خسارته أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقدم منتخب مصر أداء باهت خلال المباريات التي خاضها في النسخة الحالية، والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار، حيث لم يستطع منتخب مصر تحقيق الفوز في مباراة واحدة خلال المباريات التي خاضها الفريق في البطولة.