رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

خطوة نحو التأهل التاريخي..أفيال كوت ديفوار تواجه فهود الكونغو

المصير

الأربعاء, 7 فبراير, 2024

12:08 م

يلتقى منتخب الكوت ديفوار في مواجهة صعبة مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، اليوم الأربعاء، على ملعب "الحسن واتارا"، في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار.

ويتسلح المنتخب الايفواري في هذه المباراة بعاملي الأرض والجمهور ، و بمعنويات عالية ، خاصة بعد تغلبه في المباراة السابقة وهو بتسعة لاعبين، على منتخب مالي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام.

بينما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور قبل نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على غينيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي المباراة لليبي معتز الشلماني ويعاونه التونسي خليل حساني والجيبوتي ليبان عبد الرازق، والموريتاني عبد العزيز بوه حكما رابعا.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الموريتانية ماريا ريفيت، والمصري محمود عاشور مساعد حكم الفيديو.

ومن المنتظر أن يلاقي الفائز من مواجهة اليوم بين كوت ديفوار والكونغو ، الفائز من مباراة النصف نهائي الثانية بين منتخبا جنوب إفريقيا ونيجيريا، في المباراة النهائية، المقرر إقامتها الأحد القادم العاشرة مساءا على ملعب الحسن وتارا.