رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

للدفاع عن لقبه..سيراميكا كيلوباترا يتأهل إلى نهائي رابطة الأندية

المصير

الثلاثاء, 6 فبراير, 2024

09:51 م

تأهل فريق سيراميكا كيلوباترا إلى المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تغلبه على نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد القندوسي، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة.


وافتتح نادي سيراميكا كيلوباترا، التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، بأقدام لاعبه رجب نبيل، ليقوم الحكم بإلغائه بداعي التسلل على اللاعب.

ونجح فريق سيراميكا كيلوباترا، في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 27، عن طريق لاعبه المعار من النادي الأهلي، أحمد القندوسي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء، في وجه اللاعب أحمد هاني لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا، في الدقيقة 33، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

وأحرز فريق الاتحاد السكندري، هدف التعادل في الدقيقة 43، ليتم إلغائه من جانب حكم اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كيلوباترا بهدف دون رد.

وحاول الاتحاد السكندري تعديل النتيجة، في الشوط الثاني بضغط على لاعبي فريق سيراميكا كيلوباترا، لكن دون جدوى، مع وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبي سيراميكا كيلوباترا، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بهدف دون رد.

وبدأ الاتحاد السكندري بتشكيل مكون من، المهدي سليمان وهشام صلاح وسيف تقا ومحمود شبانة والحبيب حسن وخالد الغندور وناصر ناصر ورجب عمران وعمرو صالح وأحمد عيد وعبدالغني محمد.

فيما بدأ فريق سيراميكا كيلوباترا بتشكيل مكون من، محمد بسام ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ورجب نبيل وأحمد هاني ومحمد توني ومحمد عادل وأحمد القندوسي وفيفور أكيم وصديق إيجولا وأحمد ياسر ريان.


وصعد فريق الاتحاد السكندري، بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ثم تغلبه على نظيره فريق إنبي بهدفين نظيفين في مباراة الدور ربع النهائي.

ووصل فريق سيراميكا كيلوباترا، حامل لقب النسخة الماضية، إلى الدور نصف النهائي، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وتغلبه على منافسه فريق سموحة بهدفين نظيفين في الدور ربع النهائي للبطولة.

ويلتقي فريق سيراميكا كيلوباترا، مع نظيره فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، والتي لم يتم تحديده، لأمور تتعلق بالشركة الراعية، حيث سيتم تحديده في وقت لاحق.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.