رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بسبب علاقتها برجل متزوج .. تتنازل عن لقب ملكة جمال اليابان

المصير

الثلاثاء, 6 فبراير, 2024

07:31 م

بعد فوزها بلقب ملكة جمال اليابان، واجهت الشابة كارولينا شينو جدلًا جديدًا، حيث تدور شائعات حول علاقتها الرومانسية برجل متزوج، مما أثار ضجة في البلاد ودفعها إلى التنازل عن لقبها وتركه لملكة جديدة.

كارولينا، البالغة من العمر 26 عامًا والتي حصلت على الجنسية اليابانية في عام 2022، نشرت تعليقًا على حسابها في إنستغرام في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي، تعتذر فيه عن الضجة التي أثارتها وعن خيانة دعمها، مشيرة إلى أنها كانت في البداية خائفة ومرتبكة لدرجة عدم قدرتها على قول الحقيقة.

وتبين أنه تم قبول استقالة شينو من لقبها من قبل رابطة ملكة جمال اليابان، مع تقديم اعتذارها للقضاة والجهات الراعية، مؤكدة في الوقت نفسه أن لقب ملكة جمال البلاد سيبقى شاغرًا حتى نهاية العام.

أثيرت الفضيحة بعد كشف مجلة "شوكان بونشون" المحلية الأسبوعية عن علاقة كارولينا بطبيب متزوج، وقد تعرضت كارولينا لانتقادات واسعة بعد فوزها بلقب ملكة الجمال، بسبب أصولها الأوكرانية وحصولها على الجنسية اليابانية مؤخرًا، حيث اعتبر البعض أنها "لا تمتلك الكفاية من اليابانية".

رغم الانتقادات، أكد بعض مؤيديها أنها استوفت جميع معايير وشروط المسابقة، التي تتضمن أن تكون المتسابقة مواطنة يابانية وأن يكون عمرها بين 17 و26 عامًا.