رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة بعد تغلبه على المصري

المصير

الثلاثاء, 6 فبراير, 2024

06:53 م

نجح فريق طلائع الجيش، في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في نسختها الثالثة، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب منذ قليل.

وافتتح نادي طلائع الجيش، التسجيل في الدقيقة 14، عن طريق المهاجم جودين شيكا أوكوارا، أثر تمريرة بينية رائعة، استقبالها أوكوارا، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وسيطر لاعبي طلائع الجيش على مجريات 30 دقيقة الأولى للمباراة، ووجود دفاعات قوية من أبناء بورسعيد، باستثناء الهدف المحرز.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط المصري البورسعيدي، لإدراك هدف التعادل، وأهدر اللاعب عمرو موسي هدف في الدقيقة 52، الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس.

وتمكن اللاعب صلاح محسن، من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 73، بعد برأسية رائعة من اللاعب حسين فيصل، من داخل منطقة الجزاء، لتصل إلى صلاح محسن، الذي حول الكرة داخل شباك حارس طلائع الجيش.

وحاول أبناء علي ماهر، إدراك هدف التقدم في نهاية الشوط الثاني، ولكن وجود تكتلات دفاعية من جانب لاعبي طلائع الجيش، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح مباشراً، لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وتأهل فريق المصري البورسعيدي، بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، وبلغ الدور ربع النهائي للبطولة عندما تغلب على نظيره فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما تأهل طلائع الجيش، عندما تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ثم تغلبه على نظيره فريق الجونة، في مواجهات ربع النهائي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وينتظر فريق طلائع الجيش الفائز من مباراة الاتحاد السكندري مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا والتي تقام في السابعة والنصف مساءً، على ملعب الإسكندرية.