رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نصف نهائي كأس الرابطة يشعل الأجواء.. تعرف على موعد المباريات

المصير

الثلاثاء, 6 فبراير, 2024

01:12 م

يسدل الستار اليوم عن مباراتين نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وصعدت أندية المصري البورسعيدي وطلائع الجيش والاتحاد السكندري وسيراميكا كيلوباترا، إلى الدور نصف النهائي.


وتلعب المباراة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، عندما يستضيف استاد برج العرب، مباراة المصري البورسعيدي مع نظيره فريق طلائع الجيش.


ويستضيف ملعب الإسكندرية، المواجهة الثانية، عندما يلتقي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وتأهل فريق المصري البورسعيدي، بعدما احتل صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، وبلغ الدور ربع النهائي للبطولة عندما تغلب على نظيره فريق بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما تأهل طلائع الجيش، عندما تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ثم تغلبه على نظيره فريق الجونة، في مواجهات ربع النهائي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصعد فريق الاتحاد السكندري، بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، ثم تغلبه على نظيره فريق إنبي بهدفين نظيفين في مباراة الدور ربع النهائي.

ووصل فريق سيراميكا كيلوباترا، حامل لقب النسخة الماضية، إلى الدور نصف النهائي، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وتغلبه على منافسه فريق سموحة بهدفين نظيفين في الدور ربع النهائي للبطولة.


وتحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات المصرية في وقت سابق، إذا انتهت المباراة في الوقت الأصلي، سيتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشراً.

وموعد المباراة النهائية لم يتم تحديده، لأمور تتعلق بالشركة الراعية، حيث سيتم تحديده في وقت لاحق.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.