رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بهاتريك فودين .. مان سيتي يفوز على برينتفورد بالبريميرليج

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

11:56 م

فاز فريق مانشستر سيتي على مضيفه فريق برينتفورد، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن مباريات الجولة 23، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وافتتح نادي برينتفورد التسجيل، في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب نيل موباي، أثر انفراد تام بالحارس البرازيلي إيدرسون.

وشهدت أحداث الشوط الأول، تألق حارس مرمى فريق برينتفورد، الذي منع عدة أهداف محققة لمان سيتي.

وتمكن اللاعب فيل فودين، من إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول، لينتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط فريق مانشستر سيتي، لإحراز الهدف الثاني، الذي جاء فى الدقيقة 53، عن طريق فيل فودين، بعد تمريرة سحرية من اللاعب كيفين دي بروين، معلناً تقدم الضيوف في اللقاء.

وعزز فريق مان سيتي، فوزه بهدف ثالث في الدقيقة 70، بأقدام لاعبه المبدع في اللقاء، فيل فودين، أثر توغله بين دفاع فريق برينتفورد، وتسديد الكرة داخل الشباك.


وبدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من، إيدرسون وجفارديول وناثان آكي وروبن دياز وكايل ووكر ورودري وكيفين دي بروين برناردو سيلفا وفيل فودين وجوليان ألفاريز وهالاند.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 49، محتلا وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نادي برينتفورد، عند النقطة 22، في المركز 15، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


الجديد بالذكر أن نادي ليفربول، يتصدر جدول الترتيب نادي ليفربول برصيد 51، بينما يتبقى لفريق مان سيتي، مباراة مؤجلة، بسبب مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية.