رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الأهلي يفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف ودياً

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

06:21 م

فاز فريق الأهلي على نظيره فريق سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية، التي أقيمت على ملعب السلام.

وسجل هدف سموحة اللاعب حسام حسن، بينما سجل هدافي الأهلي، اللاعب أنتوني موديست.


وشهد اللقاء ظهور اللاعب المغربي رضا سليم، بعد غيابه، عن المارد الأحمر، لأكثر من ثلاثة شهور، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب، خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، في نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، التي توج به فريق صن داونز، بعد تغلبه على نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، في مبارتين النهائي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من، مصطفي شوبير وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومعتز محمد وعلي معلول ومصطفي أبو الخير وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ورضا سليم وحسين الشحات وأنتوني موديست.


ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري، بدوري أبطال افريقيا، والتي تقام 16 فبراير الجاري، في الجزائر الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة.


ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فريق يانج أفريكانز التنزاني، المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحل فريق ميدياما في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، ويتذيل فريق شباب بلوزداد الجزائري ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

الجديد بالذكر أن المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، ضمن مباريات الجولة الرابعة، التي تم تأجيلها، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.