رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

شوبير يكشف السر وراء اختيار مدرب الأهلي للفراعنة

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

04:16 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير اليوم الإثنين، السر وراء اختيار محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي لتدريب الفراعنة في الفترة المقبلة بصورة مؤقتة.

وأوضح أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "وجهة نظر أعضاء اتحاد الكرة في اختيار محمد يوسف مدرب لمنتخب مصر أن لديه خبرات سابقة من العمل مع مانويل جوزيه وحسام البدري فضلًا عن تجارب مع عدد كبير جدا من الأندية في مصر والمنطقة العربية خاصة في العراق".


وأضاف حارس مرمى الاهلي الأسبق : " لكن التجربة الأبرز لمحمد يوسف تظل مع النادي الأهلي وقيادته للفوز بدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، وفي هذه التجربة خاض تحديات صعبة أهمها أن يكون مدرب في بطولة افريقيا في وقت كانت الكرة متوقفة في مصر يعني كانت مهمة صعبة جدا لا فيه دوري ولا كاس ورغم كده خد البطولة الأفريقية".

واختتم : «كمان محمد يوسف علاقته بالجميع جيدة الأهلي والزمالك والإسماعيلي، وكمان يوسف كان مترشح يشتغل مساعد مدرب مع فيتوريا ولكن فيتوريا رفض عشان كان مدرب النادي الأهلي قبل كده وقال أنا عايز مدرب صغير وقتها".

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قرر رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الاجتماع الذي عقده المجلس مساء أمس الأحد.

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد الأداء المخزي الذي ظهر به منتخب الفراعنة، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستقر المجلس على تعيين محمد يوسف، مديراً فنياً مؤقتا لمنتخب مصر، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وودع منتخب مصر، بطولة كأس أمم أفريقيا، في النسخة الـ 34، من الدور الـ 16 بعد خسارته أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وقدم منتخب مصر أداء باهت خلال المباريات التي خاضها في النسخة الحالية، والتي تحتضنها دولة كوت ديفوار، حيث لم يستطع منتخب مصر تحقيق الفوز في مباراة واحدة خلال المباريات التي خاضها الفريق في البطولة.