رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كثافة في حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

09:51 ص

شهدت الحالة المرورية في صباح يوم الاثنين كثافة في حركة المرور في محافظتي القاهرة والجيزة، وتم تكثيف التواجد الأمني على جميع الطرق لضمان سلامة رحلات المواطنين وتجنب حدوث تكدسات مرورية.

ظهرت تكدسات في حركة المرور في مناطق مثل حي الدقي وحي العجوزة، وشوارع مهمة مثل شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان ونزلة الدائري باتجاه الصعيد، بالإضافة إلى محور صفط باتجاه الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم والمريوطية، مروراً بمناطق فيصل وشارع ترسا وشوارع الجيزة.

تأخرت حركة سير السيارات في مناطق كورنيش النيل المتجهة إلى حلوان والملك الصالح، وفي منطقة عين شمس وسرايا القبة، بما في ذلك كوبري القبة وحمامات القبة، وأيضًا في الطريق الزراعي أمام القادمين من مدينة بنها متجهين إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

ظهرت أيضًا تكدسات مرورية على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشارع السودان وفي ميادين مشهورة مثل ميدان التحرير ومنشأة الصدر والدمرداش، ومناطق وسط البلد وميدان لبنان.

تواجدت قوات الأمن لتأمين رحلات المواطنين وضمان الانضباط المروري وتطبيق قوانين المرور على سائقي السيارات ومعاقبة المخالفين بموجب القوانين المعمول بها.