رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أتلتيكو مدريد يخطف التعادل من الريال في اللحظات الأخيرة

المصير

الإثنين, 5 فبراير, 2024

12:18 ص

استطاع فريق أتلتيكو مدريد، من خطف التعادل في الدقائق الأخيرة، من غريمه وجاره فريق ريال مدريد في اللحظات الأخيرة، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني الليغا.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق ، حيث تقدم الميرنجي ريال مدريد في النتيجة، قبل أن يدرك الأتليتي هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 20، عن طريق اللاعب براهيم ياز، أثر هجمة منظمة من الجهة اليمنى للنادي الملكي، وعرضية متقنة من لوكاس فاسكيز، ويحولها دياز إلى شباك الحارس أوبلاك.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط لاعبي أتلتيكو مدريد، على نظيره ريال مدريد، من أجل إحراز هدف التعادل.

وتمكن أتلتيكو مدريد، إحراز هدف التعادل في الدقيقة 47، عن طريق اللاعب ستيفان سافيتش، من ركلة ركنية نفذها اللاعب جريزمان، ليتدخل الـ VAR، ويقوم بإلغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب ساؤول، لحظة تسديد سافيتش، للكرة برأسه.

وواصل أتليتكو مدريد، الضغط على النادي الملكي، لإدراك التعادل، مع وجود تكتلات دفاعية من لاعبي ريال مدريد.

وأهدر اللاعب رودريجو جوس، هدف محقق في الدقيقة 66، بعد هجمة مرتدة، قام بها اللاعب فالفيردي، الذي مرر الكرة إلى رودريجو، ليسدد الاخير الكرة في يد الحارس أو بلاك.

وفي الدقيقة 70، أهدر اللاعب براهيم دياز، هدف محقق للنادي الملكي، بعد مراوغته لدفاعات أتلتيكو مدريد، ويسدد الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس.

ونجح فريق أتلتيكو مدريد، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب ماركوس يورينتي، معلناً تعادل الفريقين.


وبدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من، لونين ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال وناتشو وفيرلاند ميندي وفالفيردي وكامافينجا وتوني كروس وجود بيلينجهام ورودريجو جوس وفينيسيوس جونيور وبراهيم ياز.


بينما بدأ أتلتيكو مدريد بتشكيل مكون من، يان أوبلاك وسافيتش وفيتسل وهيرموسو ويورينتي ودي بول وكوكي وساؤول وريكيلمي وموراتا وجريزمان.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 48، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق جيرونا، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 48، محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

وقررت إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حمل اللاعبين الإشارة الخضراء، على زراع اللاعبين، دعماً منها، لمرضى السرطان، واحيا ذكري 4 فبراير للمرضى.