رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أبراج مصابة ب ”هوس السيارات”!

المصير

السبت, 3 فبراير, 2024

01:49 م

أماني سلام

يأخذ العديد من الأفراد مسألة الحصول على سيارة خطوة عملية للتمتع بفوائد الراحة والملاءمة، إلا أن هناك فئة من الأشخاص يفضلون اقتناء السيارات بشكل غير عادي، إذ يكونون مهووسين بها، يقضون ساعات طويلة في متابعة أحدث أخبار السيارات، ويدرسون مراجعاتها ويقارنون بين مختلف الماركات، يلاحقون عن كثب سوق السيارات وكل التطورات فيه، بما في ذلك الإصدارات الجديدة والتكنولوجيا المبتكرة وآخر اتجاهاته، وذلك وفقًا لتصريحات خبيرة الأبراج، مايا ناجي، يتسم هؤلاء الأفراد بأنهم ينتمون بشكل خاص إلى بعض الأبراج.


برج الأسد يتميز بشغفه الكبير بعالم السيارات، حيث يميل إلى اختيار اللون الأسود ويولي اهتمامًا خاصًا للماركات وتفاصيل السيارة. يعكس اهتمامه بالظهور بشكل مميز وجذاب طبيعته، حيث يتجه نحو اختيار أفخر وأكثر السيارات رفاهية.


يتصف مولود برج الثور بعدد كبير من الصفات الإيجابية، عاشق لكل ما هو غالي وثمين، لديه هوس بشراء السيارات والاهتمام بالتفاصيل ومتابعتها بشكل دائم، يحب شراء الماركات ذات النوع الجيد والنادر، يفضل اللون الأحمر والأسود بقوة.


برج الميزان يتميز بشغفه بعالم الموضة والجديد، إلا أن لديه هوساً وشغفاً خاصاً بعالم السيارات، حيث يتمتع بشغف لتحديث وتجديد السيارة بشكل دوري. يفضل اللون الأبيض في السيارات، ويظهر اهتمامه بالماركات الحديثة، حيث يحب التجارب والتفاعل مع سوق السيارات لزيادة معرفته به.


برج السرطان يعتبر سيارته واجهة له، حيث يهتم بشكل دائم بالظهور الجيد. يخطط بشكل متكرر لتحديث وتجديد سيارته، ويولي اهتمامًا خاصًا لاختيار الماركة المناسبة له.

يتميز بشخصيته التي تجدها دائمًا تحب التفاخر بنوع سيارته، ويستمتع بالحديث المستمر عن مميزاتها وقدراتها.