رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الحفرة المعجزة تعيد هنديا إلى قيد الحياة

المصير

الثلاثاء, 30 يناير, 2024

09:27 م

غالبًا ما تكون الحفر في الطرق مسببة للحوادث والإصابات الخطيرة، وقد يصل الأمر في بعض الحالات إلى الموت. ومع ذلك، يبدو أن الحفرة يمكن أن تكون سببًا لمعجزة أيضًا، حيث أنقذت حياة رجل هندي على وشك الوفاة، وتم تسميتها "الحفرة المعجزة".


وفقًا لموقع "odditycentral"، كان هناك رجل هندي يُدعى دارشان سينغ برار يبلغ من العمر 80 عامًا من ولاية هاريانا. شعر بالتعب، فقرر أحد أحفاده أن يأخذه إلى أقرب مستشفى. تم تشخيص حالته بأنه مُصاب بعدوى حادة في الصدر تأثرت بشكل كبير على قلبه، مما استدعى وضعه على جهاز التنفس الاصطناعي لمدة أربعة أيام. بعد جهود كبيرة من الأطباء، تم الإعلان عن وفاته، ولكن هذه اللحظة كانت بداية المعجزة.


وقال أحد أحفاده إن العائلة تلقت إخطارًا بوفاة الجد، وقد تم تجهيز مراسم الجنازة، وتم نقل الجد في سيارة الإسعاف إلى موقع التشييع الذي يقع على بعد حوالي 100 كيلومتر من المستشفى. وفي تلك اللحظة، أثناء الرحيل، حدثت حادثة غريبة حيث اصطدمت سيارة الإسعاف بحفرة عميقة. بعد لحظات من الاصطدام، شاهد حفيد برار جده يتحرك، وتم فحص نبضه ليكتشف الجميع أنه عاد إلى الحياة. أمر السائق بنقله فورًا إلى أقرب مستشفى.


أكد الأطباء أن دارشان سينغ برار لا يزال على قيد الحياة، وتم نقله إلى مستشفى في نيسينج، مسقط رأسه، ومن هناك تم نقله إلى مستشفى إن بي راوال في كارنال. تظل حالته حرجة، ولكنه يستمر في محاربة من أجل حياته.


قال بلوان، حفيد برار: "هذا حقًا معجزة، ونأمل الآن في شفاء جدي قريبًا. تلقينا التعازي من الجميع الذين تجمعوا للحداد على وفاته، ودعوناهم لتناول الطعام الذي أعددناه. بفضل الله، الآن هو يتنفس ونتمنى أن يتحسن وضعه".

لم يتمكن الأطباء في مستشفى كارنال الذين يتابعون حالة برار من تأكيد وفاته سابقًا، حيث أظهرت التقارير أنه كان على قيد الحياة عند وصوله إلى المستشفى. وعلى الرغم من تواصل حالته الخطيرة، يتنفس الرجل البالغ من العمر ثمانين عامًا الآن بمفرده دون الحاجة إلى أجهزة التنفس.