رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الاتحاد التونسي يفتح باب الترشح لتدريب نسور قرطاج

المصير

الثلاثاء, 30 يناير, 2024

06:27 م

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن فتح باب الترشح، للراغبين في التقدم، لمنصب المدير الفني للفريق الأول لمنتخب نسور قرطاج.

كلف الاتحاد التونسي لكرة القدم لجنةً للإشراف على ملفات المدربين الذين يرغبون في تدريب المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم، وتتكون هذه اللجنة من: بلحسن مالوش ومختار ذويب ونجيب غميض وخالد بدرة وعماد بن يونس.


والجدير بالذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، قد قرر تعيين منتصر الوحيشي وأنيس البوسعيدي، لتولي منصب المدير الفني للمنتخب تونس موقتًا، لقيادة الفريق في المعسكر التدريبي المقبل في شهر مارس القادم.

وفي السياق ذاته، قد أعلن جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي الأول، رحيله عن تدريب منتخب نسور قرطاج، بعد فشله في التأهل للدور الـ 16.

وقال جلال القادري، عقب نهاية المباراة، اتفقت مع الاتحاد التونسي لكرة القدم، إنهاء التعاقد في حال عدم تأهل نسور قرطاج إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا.

ودع منتخب تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تعادله مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وتصدر منتخب مالي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، ويمتلك منتخب جنوب أفريقيا 4 نقاط في وصافة المجموعة، ويحتل منتخب ناميبيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

وجاء توديع منتخب تونس للبطولة، بعد ساعات من مغادرة شقيقه منتخب الجزائر أيضًا من نفس الدور.