رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فيديو رونالدو .. أجمل هدية لـ”جورجينا”!!

المصير

الإثنين, 29 يناير, 2024

06:09 م

أمانى سلام

احتفلت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها الثلاثين رفقة عدد من أصدقائها في جزر المالديف، حيث تستمتع بعطلتها هناك. وقد جاء هذا الاحتفال في غياب النجم كريستيانو رونالدو الذي كان ملتزمًا بالتحضير لمباريات كأس موسم الرياض مع فريق النصر السعودي.


نشرت جورجينا رودريغيز صورًا عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، تُظهر إطلالتها الرائعة على شواطئ جزر المالديف وتجمعها بأصدقائها في حفل عشاء جماعي احتفالاً بعيد ميلادها.

ظهرت جورجينا في الصور بملابس البحر، وكانت ترتدي مايوهًا في إحدى الصور، بينما كانت تظهر في صورة أخرى بفستان قصير لونه أخضر، مع تسريحة شعر عفوية ومكياج خفيف مناسب للبحر.

أدهش كريستيانو رونالدو المتابعين بلفتة رومانسية، حيث شارك في احتفال عبر مكالمة فيديو للاحتفال بعيد ميلاد جورجينا الثلاثين.


كما حرصت جورجينا على نشر صورة من مكالمة الفيديو التي جمعتها بكريستيانو للاحتفال بعيد ميلادها، حيث أعرب فيها عن التهاني بمناسبة بلوغها الـ30 وأعرب عن شكرها العميق له على الجهود التي بذلها من أجل إدخال الفرح في يومها.

في خلال المكالمة، ظهرت جورجينا وهي تحمل باقة ورود حمراء ضخمة، وفي الوقت نفسه عرضت الهدايا التي تلقتها من أطفالها، وشاركت الرسائل التي كتبها لها للاحتفال بعيد ميلادها.