رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الجمعة.. عبدالرحيم كمال يوقع روايته الجديدة ”كل الألعاب للتسلية” في معرض الكتاب

المصير

الإثنين, 29 يناير, 2024

03:14 م

يوقع الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال يوم 2 فبراير المقبل، روايته الجديدة "كل الألعاب للتسلية" ضمن محور ملتقى الإبداع في قاعة فكر وإبداع (بلازا 1) الساعة 4 عصرا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ويناقشه فيها الدكتور يسري عبد الله وتديرها الدكتورة صفاء النجار.

وكان قد صدر لعبد الرحيم ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب كتابين آخرين بجوار الرواية هما "موت العالم المعروفة شعبيا بسيرة محمود غزالة"، والكتاب الثالث تجميع لمجموعة مقالات للكاتب بعنوان " مصر الحال والأحوال".

ويقول كمال عن صدور هذه الأعمال الثلاثة أنها لم تكتب في وقت واحد ولم يكن مخططا لها أن تصدر سويا ويضيف كمال قائلا "شاء الله سبحانه وتعالى أن يصدر لي هذا العام ثلاثة كتب في وقت واحد ورغم أنهم حصيلة عمل خمس أعوام ماضية لكن مشيئة الله غالبة وله الحمد والمنة".

وأضاف عبد الرحيم كمال: "ها هي روايتي ( موت العالم المعروفة شعبيا بسيرة محمود غزالة ) تصدر بعد شهور طويلة من الكتابة والتنقيح والتعديل لتصل إلى صورتها الحالية وذلك مع صديقي الناشر المحترم الراقي سيف سلماوي ودار الكرمة للنشر التي ذقت معاها نجاح رواية أبناء حورة".

على صعيد آخر سيعرض لعبد الرحيم كمال في شهر رمضان القادم مسلسل "الحشاشين" مع المخرج بيتر ميمي وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم النجم كريم عبد العزيز ومن إنتاج سينرجي.

وكتب عبد الرحيم كمال العديد من الأعمال الناجحة والهامة والراسخة في أذهان المشاهدين مثل "الرحايا" و"شيخ العرب همام" و" الخواجة عبد القادر" و"ونوس" و"اهو ده اللي صار" و"دهشة" و"جزيرة غمام" و"القاهرة كابول".