رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”مصاصة الدماء” امرأة مكسيكية تتحول إلى رمز لتعديل الجسم

المصير

الأحد, 28 يناير, 2024

07:28 م

لا تزال ماريا خوسيه كريستيرنا، المرأة المكسيكية المميزة بمظهرها الذي يشبه مصاصة الدماء، تسعى لتحقيق حلمها في أن تصبح مصاصة دماء حقيقية، فقد خضعت لمجموعة متنوعة من عمليات تعديل الجسم، بما في ذلك زرع قرون في جبهتها وذراعيها، وشق لسانها، وغطت جسدها بالكامل بالوشم.

وقالت كريستيرنا في مقابلة سابقة مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية إنها تعيش حياة طبيعية مع أولادها الأربعة وزوجها، وأن تاريخها العصيب ومعاناتها من العنف المنزلي هو السبب الرئيسي لتغيير شكلها إلى «مصاصة دماء»، وذلك حتى تشعر بالقوة.

وأضافت أن الوشوم التي على جسدها تحكي قصة حياتها، فقد وشمت أول مرة في سن الرابعة عشرة.

وردًا على سؤال عن علاقتها بالشيطان، قالت كريستيرنا إنها لا تؤمن بوجوده، لكنها تحب مصاصي الدماء منذ صغرها، لذلك أجرت عمليات لتصير مثلهم.

وأكدت أنها لا تهتم بمن يناديها «زوجة الشيطان» أو «زوجة العفريت»، قائلة: «أنا امرأة قوية ومستقلة، ولا أهتم بآراء الآخرين».

ورغم أن 99% من كل جسدها مغطى بالوشم، إلا أنها تشعر بالرضا عن مظهرها. وتؤكد أنها ستستمر في تعديل مظهرها طالما تسمح لها صحتها بذلك، ولكنها حذرت الشباب الذين يفكرون في السير على خطاها.

وقالت كريستيرنا "أنه هناك شباب منفتحون على الوشم والثقوب لكن عليهم أن يفكروا مليًا قبل إتخاذ قرارًا نهائيًا. فقد يصبح الأمر عصريًا في البداية، ثم قد تتغير الأذواق بعد ذلك، وقد لا تحب شكلك بعد ذلك.