رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نجحت فيما فشلت فيه السياسة .. الأزياء تجمع بين أمريكا وفلسطين!!

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

02:27 م

أمانى سلام

تأكدت العلاقة بين عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، والفنان الأمريكي برادلي كوبر، من خلال الصور التي تم التقاطها، حيث كانت هناك شائعات تناولت هذه العلاقة على مدى الأشهر السابقة، إلا أن الثنائي قرر تجاهل هذه الأنباء ولم يعلق أي منهما علنياً على الأمر.


تم رصد العارضة الأمريكية جيجي حديد والفنان الأمريكي برادلي كوبر وهما يتجولان في شوارع لندن، حيث كانوا يتبادلون الأحاديث ويمسكون بأيدي بعضهما البعض. يظهر هذا اللقاء كأحدث ظهور رومانسي للثنائي منذ أكتوبر الماضي، حيث بدأت الشائعات حول علاقتهما.


في الصور، ظهرت جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، بإطلالة كاجوال مريحة تتألف من بنطال بني ذي خصر منخفض، وقد قامت بتنسيقه مع سترة فضفاضة باللون الأسود. كما تركت شعرها منسدلاً وارتدت أقراطًا ذهبية، بالإضافة إلى ارتداء نظارة شمسية. تم التقاط هذه اللقطات خلال العديد من لقاءاتهم العلنية، ولكن يعتبر هذا الظهور هو الأول الذي يظهران فيه بشكل رومانسي منذ بداية شهر أكتوبر الماضي.


الفنان الأمريكي، البالغ من العمر 49 عامًا، ظهر ببساطة مرتديًا معطفًا أسود اللون، بنطلون رمادي، وحذاء رياضي، وزين إطلالته بوشاح أسود، نظارات شمسية، وقبعة زرقاء. رغم أن التقارير الصحفية سلطت الضوء على لقاءه مع جيجي حديد وبرادلي كوبر في العاصمة البريطانية، إلا أنها لم تكشف عن سبب وجودهما هناك، سواء كان ذلك بسبب عمل مشترك أو قرار بقضاء فترة إجازة معًا.