رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

توقعات الأرصاد للطقس في مصر اليوم... برودة نهارًا مع أمطار محتملة ورياح نشطة

المصير

السبت, 27 يناير, 2024

05:28 ص

توقعت هيئة الأرصاد الجوية بتفاصيل حالة الطقس لليوم السبت، 27 يناير 2024، حيث من المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية طقسًا مائلاً للبرودة نهارًا، فيما يتوقع أن يكون جنوب سيناء وجنوب البلاد أكثر دفئًا، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق.

وفي بيان عاجل أمس، حذرت الأرصاد من احتمال سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء وشمال الوجه البحري، ممتدة بشكل خفيف إلى مناطق أخرى مثل السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وجنوب سيناء بشكل متقطع.

كما تشهد اليوم مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء نشاطًا في الرياح على فترات متقطعة، مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم، يتراوح الحرارة في القاهرة العظمي 19 درجة و الصغري 12 درجة وفي الإسكندرية تكون الحرارة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، فيما تسجل مطروح 19 درجة كحد أقصى و10 درجات كحد أدنى.

أما في سوهاج، يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 21 درجة مع صغرى تبلغ 8 درجات، بينما في قنا تسجل العظمى 21 درجة والصغرى 8 درجات، وفي أسوان، يكون الطقس دافئًا بحرارة عظمى تصل إلى 22 درجة وصغرى 10 درجات.