رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”ضحية الشهامة” تدخل لمنع جاره من ضرب نجله فلقي مصرعه

المصير

الجمعة, 26 يناير, 2024

06:31 م

تباشر نيابة الجيزة التحقيق مع متهم بقتل جاره، وذلك بعد أن تدخل المجني عليه لوقف ضرب المتهم لابنه، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وقتل المتهم المجني عليه طعنًا بالسكين.

حيث انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع آثار الجريمة، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وقررت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها.


وأشارت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية بسبب خلافات بينهما، فقام بتسديد طعنات، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وكشفت التحقيقات،أنه أثناء مرور الضحية شاهد جاره ينهال ضربًا على نجله الصغير فتوقف للدفاع عنه ونصرته، إلا أنه لم يستمع له ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام فيها والد الطفل بطعن السائق مما تسبب في إصابته التى أودت بحياته.

فيما اعترف المتهم تفصيليًا بالجريمة أمام رجال الشرطة وقال إنه في يوم الواقعة كان يضرب نجله من أجل تربيته، فتدخل الضحية للدفاع عن الطفل، فنهره، قائلًا،"سيبني بربي ابني"، ولكن بعدها تدخل مرة أخرى، حدثت مشادة كلامية، على إثرها استل سلاح أبيض وطعنه، قائلًا"مكنتش اقصد اقتله.


وكان مدير أمن الجيزة تلقي اخطارًا من إدارة شرطة النجدة بمقتل شخص على يد آخر في بولاق الدكرور.


وبإجراء التحريات، تبين مقتل "محمد" بطعنات نافذة خلال مشاجرة في الجيزة ،وتم ضبط المتهم وتحرير محضرًا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة