رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حادث مأساوي على الطريق الدائري في المريوطية.. إصابات وتهشم سيارات

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

04:39 م

شهد الطريق الدائري أعلى المريوطية حادثًا مأساويًا حينما اصطدمت سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات، مما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص جراء الحادث.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغًا يفيد بوقوع حادث على الطريق الدائري أعلى المريوطية، حيث اصطدمت سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات، وتسبب الحادث في إصابة عدد من الأشخاص وتهشم العديد من السيارات.

فور تلقي الإدارة العامة للمرور للبلاغ، تم إرسال سيارات المرور وأوناش المرور إلى موقع الحادث على الطريق الدائري في المريوطية، وتبين أن الحادث وقع أثناء توقف الحركة المرورية على الطريق، حيث اصطدمت السيارة النقل بمقطورتها بالسيارات المتوقفة، مما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وأخرى من نوع ميكروباص من أعلى الطريق إلى مطلع الطريق الدائري.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن سيارة النقل اصطدمت بأكثر من 8 سيارات، بينها مركبات ملاكي وميكروباص، مما استدعى رفع حطام الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج الضروري.

وتظل هذه الحوادث تذكيرًا هامًا بأهمية الالتزام بقوانين المرور وضرورة توخي الحذر أثناء التنقل على الطرق، وتشدد السلطات على أهمية التقيد بالسرعات المحددة والحفاظ على مسافات الأمان لتجنب وقوع حوادث مماثلة.