رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تفاصيل حادث المريوطية ..تطاير سيارتين في الهواء ونفوق عدد من الأغنام وساويرس يعلق على الحادث

المصير

الأربعاء, 24 يناير, 2024

12:58 م

لحظات أليمة ، عاشها المصابين في حادث محور المريوطية أمس والذي شهد اصطدام سيارة مقطورة محملة بمواد بناء بـ 8 سيارات، ما أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري، إحداهما كانت محملة بالأغنام.

ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تبين نفوق بعض الأغنام التي كانت محملة في السيارة التي سقطت من أعلى الكوبري.

حيث شهد طريق محور المريوطية تطاير في الهواء من أعلي المحور وتصادم ل8سيارات في مشهد مروع وكان من بين تلك السيارتين ،سيارة محملة برؤس أغنام وهو ما أدي إلي نفوق عدد من الرؤس في الحادث الأليم

وتسبب الحادث في توقف حركة المرور في الاتجاه من المريوطية وصولا إلى الرماية، حيث تم تحويل السيارات إلى الاتجاه الآخر.

وكشفت التحقيقات الأولية أن سبب الحادث هو اصطدام سيارة المقطورة بسيارة ملاكي، مما أدى إلى فقدان السيطرة على السيارة المقطورة واصطدامها بالسيارات الأخرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن سائق السيارة المقطورة لم يترك مسافة كافية بينه وبين السيارة التي أمامه، مما أدى إلى وقوع الحادث.

تجري النيابة العامة بالجيزة، تحقيقات موسعة في حادث إطاحة سيارة نقل بمقطورة «تريلا» بـ ٨ سيارات من أعلى محور المريوطية أمام المتحف الكبير.

وطلبت النيابة، سحب عينة دماء من سائق السيارة المتسببة في الحادث لاجراء تحليل له للتأكد من تعاطيه مخدرات من عدمه.

وصرح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن حادث طريق الدائري بالمريوطية، أسفر عن إصابتين جرى نقلهما إلى مستشفى الهرم،

فيما علق العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي الحادث وكان من أبرز من علقوا على الحادث رجل الأعمال نجيب ساويرس واصفاً الحادث بالمؤلم وانتقد مرور التريلا من أعلي المحور