رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

.. وعادت ”مونرو”!!

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

09:46 م

كتبت - أمانى سلام

قامت عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس، بإحياء ذكرى مارلين مونرو من خلال إعادة تقديم إطلالتها الشهيرة في أغنية "Diamonds Are a Girl's Best Friend"، خلال مشاركتها في حملة جديدة لشارلوت تيلبوري، وفقًا لتقرير نشره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ظهرت مارلين مونرو في تلك اللحظة الرائعة حيث كانت ترتدي فستانًا ورديًا من الساتان، وكانت محاطة بمعجبين من الرجال. وبعد مرور 70 عامًا على ذلك الحدث التاريخي، قررت كيت موس إعادة إحياء نفس الإطلالة الأسطورية لمارلين مونرو خلال مشاركتها في الحملة الإعلانية الجديدة لعلامة "شارلوت تيلبوري".


مارلين مونرو، الرمز الأيقوني للجمال والإغراء، كانت نجمة هوليوود الساطعة التي لاحت في فترة الأربعينيات والخمسينيات. وُلدت في 1 يونيو 1926 باسم نورما جين مورتنسون في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وتربت في أجواء صعبة بعد طلاق والديها وتوجيهها للرعاية الاجتماعية.

استطاعت مارلين مونرو تحقيق الشهرة والنجاح بفضل جمالها الفريد وموهبتها الفنية. كانت نجمة في عدة أفلام هوليوود الكلاسيكية مثل "Some Like It Hot" و "Gentlemen Prefer Blondes" و "The Seven Year Itch". بالإضافة إلى موهبتها التمثيلية، كانت مونرو أيضًا مغنية وعارضة أزياء، مما جعلها شخصية متعددة المواهب.

تميزت مارلين بإطلالتها الفريدة وأسلوبها الساحر، حيث أصبحت رمزًا للأنوثة وجاذبية الشاشة الفضية. كما أثارت حياتها الشخصية والعاطفية الكثير من الجدل، ما أضفى على شخصيتها الغامضة جاذبية إضافية.

رغم وفاتها المأساوية في عام 1962 عن عمر ناهز الـ 36 عامًا، استمرت مارلين مونرو في تأثيرها البارز على الثقافة الشعبية والفن، حيث لا تزال حاضرة كرمز للجمال والأنوثة في عالم السينما.