رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد رضوان لـ ”المصير”: ”فيلم عادل مش عادل” يحمل رسالة مهمة

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

02:35 م

أحتفل أمس صناع فيلم "عادل مش عادل"، بانطلاق طرح الفيلم بالسينمات، يوم 25 يناير الجاري، عن طريق إقامة مؤتمر صحفي، داخل أحد الفنادق بمنطقة مصر الجديدة.

وحضر المؤتمر عدد من نجوم وصناع الفيلم، من بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة شيري عادل، الفنانة دينا، والفنان محمد رضوان، والمخرج أحمد يسري، والمؤلف حسام كمال والمؤلف أدهم سعيد .

وفي تصريحات خاصة لموقع "المصير" قال الفنان محمد رضوان: أحاول قدر المستطاع تقديم أدوار وشخصيات مختلفة، عن بعضها البعض فشخصيتي في فيلم" عادل مش عادل"، تختلف تماما عن شخصيتي في فيلم "الإسكندراني"، خاصة وأنني متواجد في أكثر من فيلم في هذا الموسم، ولا أريد تكرار نفسي.

وتابع : فيلم "عادل مش عادل"، قائم على الفنتازيا في استخدام الكوميديا، وبنحاول من خلال الأحداث إصال رسالة للجمهور، وهي فكرة أن يراعي الأنسان ضميرة و"يتقي ربنا في تصرفاته"، وأقدم في الفيلم شخصية سمير، وهو شخص شرير ولا يتسم بالعدل، يتحايل على القانون .

وعن تعاونه مع أحمد الفيشاوي وكواليس العمل قال رضوان: أحمد الفيشاوي من الشخصيات الحرة، "بيعمل اللي هو عاوزه ولا يعيقه أحد"، في تصرفاته ونتعامل معه على إنه طفل صغير، وفي النهاية هو شخص محبوب من الجميع .

وحول مشاركة نجله يس للمرة الأولى معه صرح: لا أقوم بمساعدة أبني وهو يدرس المسرح بأكاديمية الفنون، وأتركه يعتمد على نفسه، حتى يكون له شخصيته المميزة، وبالفعل فالجيل الجديد واعي ومطلع، ويعرف كيف يدير نفسه، والفن ليس به وساطة ولو هو فنان شاطر هيثبت نفسه مع مرور الوقت .

يذكر أنه جاءت فكرة المؤتمر الصحفي بديلة عن إقامة عرض خاص للعمل تضامنا مع غزة ولافتة من أبطاله وصناعه على دعم القضية الفلسطينية.

وفيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية "مخصماك " .

والفيلم من إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.