رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالصور.. بوسترات فيلم ”درويلة” قبل طرحه في السينمات

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

12:53 م

طرح صناع فيلم «درويلة» البوستر الرسمي للعمل إضافة إلى البوسترات الفردية الدعائية لنجومه، وذلك عبر حساباتهم وصفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفيلم «درويلة» من بطولة النجمان عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وآخرين، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي يوم 7 فبراير المقبل، والذي ينافس في موسم إجازة منتصف العام الدراسى لعام 2024.

وظهر في البوستر الرسمي للفيلم الأبطال الرئيسيون له وعلى رأسهم: النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسني شتا ومسلم وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحي.

وفى سياق متصل أيضًا طرح صناعه البوسترات الفردية الدعائية لأبطاله الرئيسيين متماشية على نفس نهج نجوم هذا البوستر الرسمي آنذاك وفي مقدمتهم؛ النجم عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأيتن عامر ومحمد على رزق وحسني شتا وإبرام سمير ونهال نور ومحمد علي ميزو وكابتن إبراهيم صبحي.

أحداث فيلم درويلة

وتدور أحداث فيلم «درويلة» في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوي على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

أبطال فيلم درويلة

والجدير بالذكر أن فيلم «درويلة» يتضمن مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، أيتن عامر، محمد على رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطي، وإشراف عام أميرة قائد، وقصه وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.