رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تريزيجيه رجل مباراة مصر وكاب فيردي.. ويعد الشعب بالبطولة

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

01:29 ص

حصد محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر على جائزة أفضل لاعب، في مباراة منتخب مصر ومنتخب كاب فيردي، والتي أقيمت على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، ببطولة كأس أمم إفريقيا.


واستطاع جناح منتخب مصر، من إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 50، وتمكن من المساهمة في الهدف الثاني للفراعنة، أثر تمريرة رائعة للمهاجم مصطفى محمد.


وتأهل منتخب مصر في وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بينما تصدر منتخب الرأس الأخضر جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وحل منتخب غانا في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل منتخب موزمبيق ترتيب المجموعة بنقطتين.

ووعد محمود حسن تريزيجيه الشعب المصري بالعودة إلى القاهرة باللقب، وأنه الفريق سيقاتل حتى النهاية لحصد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة بي أن سبورت "إنه لا قلق من مواجهة ثمن النهائي، وستظهر الروح الحقيقية لمنتخب مصر في الأدوار المقبلة".

وشدد تريزيجيه على أنه يثق في جميع لاعبي منتخب مصر، من أجل حسم اللقب القاري، ولا يهمنا من سنواجه في الدور القادم، نحن منتخب مصر.

الجديد بالذكر أنه المرة الأولى، التي يصعد منتخب مصر في دور المجموعات، دون تحقيق فوز واحد.


وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، إداراة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من الدولي التشادي الحاجي بن محمد، ويعاونه كل من الجيبوتي ليبان عبد الرازق مساعد أول، والكونغولي ستيفن دانيك موتيو موتساسي مساعد ثان.

فيما منحت إدارة غرفة الـ VAR إلى الدولي الجنوب إفريقي توم آبونجيل، ويعاونه موريشيوس ماريا ريفيت.