رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وائل جمعة .. تريزجية أفضل من محمد صلاح

المصير

الثلاثاء, 23 يناير, 2024

12:47 ص

علق وائل جمعة نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق على نتيجة المنتخب الوطني ونظيره كاف فيردي ، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على استاذ فيليكس بوانيى ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا بالكوت ديفوار .

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية: أبارك لمنتخب مصر ، على الصعود رغم الأداء السيء خلال دور المجموعات .

وهنأ جمعة محمود تريزجية بحصوله على رجل المباراة ، مؤكدا أنه ، هو أهم لاعبي المنتخب الوطني خلال الأربع سنوات الماضية ،وأنه أهم من محمد صلاح نجم ليفربول".

وأشاد جمعة بأداء بثلاثي المنتخب ، محمود حسن تريزجية وامام عاشور ومروان عطية، عقب نهاية المباراة .


بدأ منتخب مصر، المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشنأوي، أحمد فتوح ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى ومحمد هانى وحمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

وتعادل منتخب مصر ايجابيا مع نظيره كاب فيردي بهدفين لمثلهما في الجولة الثالثه من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.
تقدم منتخب كاب فيردي بالهدف الاول في نهاية الشوط الأول على يسار محمد الشناوي في الدقيقه 45 من ، أثر خطأ دفاعى للفراعنة .


ومع بداية الشوط الثاني حلا تريزجية بديلا لحمدي فتحي ، ليحرز بعدها بدقيقة واحدة هدف التعادل للفراعنة.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة بين المنتخبين ، حتى أحرز المنتخب الوطني هدف التقدم عن طريق مصطفى محمد، قبل أن يدرك منتخب كاب فيردي هدف التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة احتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، جمعهما من تعادلات ثلاثة، مع كل من موزمبيق وغانا، وكاب فيردي .


بينما يتصدر المجموعة منتخب الرأس الأخضر ب برصيد 7 نقاط نقاط، ويتواجد منتخب غانا فى المركز الثالث وموزمبيق رابعا برصيد نقاط.


ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا رفقة منتخبات موزمبيق وكاب فيردي وغانا.