رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كروان مشاكل يواجه المحاكمة بتهمة التحريض على الفسق والفجور

المصير

الإثنين, 22 يناير, 2024

06:54 م

قررت الجهات المختصة إحالة كروان مشاكل إلى المحاكمة، وذلك على خلفية اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور والتعدي على قيم المجتمع المصري، بعدما قام ببث مقطع فيديو شهير بـ فيديو المطبخ ظهر فيه برفقة سيدة تدعي إنجي حمادة.

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها في اتهامها بحيازة المواد المخدرة.

أدلت المتهمة إنجي حمادة، شريكة كروان مشاكل، خلال تحقيقات النيابة العامة معها، باعترافات مثيرة، حيث أقرت بأنها هي من قامت بنشر مقطع الفيديو الفاضح الذي ظهرت فيه مع كروان مشاكل في المطبخ، وذلك بعد أن أعجبها المقطع.

وقالت إنجي حمادة المذيعة المغمورة شريكة كروان مشاكل، أنها كانت متواجدة في منزلها تقوم بتصوير مقطع لايف وفوجئت بأحد الأشخاص يقوم بطرق باب المنزل، وحين شاهدت من يطرق الباب من الكاميرات، شاهدت أشخاص فذهبت تسألهم وأخبروها بأنهم من المباحث، وطلبوا منها الحضور معهم.

وتابعت شريكة كروان مشاكل في اعترافاتها، عرفت أنهم عايزين أروح معاهم بسبب الفيديو اللي صورته مع كروان مشاكل عشان كان عامل ضجة كبيرة، والناس اتكلمت عليه وساعتها جالي حالة هيستريا وجريت على المطبخ وعورت نفسي بالسكينة لكن ساعتها كسروا الباب ودخلوا وودوني المركز الطبي وبعدها خدوني المديرية.