رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صلاح خارج بعثة المنتخب رسميًا

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

11:07 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعبه محمد صلاح، سيغادر بعثة المنتخب متجهًا لإنجلترا، عقب مباراة مصر وكاب فيردي، المقرر إقامتها غدًا في العاشرة مساءً.


ونشر الاتحاد عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، أن مهاجم منتخب مصر محمد صلاح، سيغادر إلى ناديه، ولكن عقب مباراة المنتخب مع نظيره كاب فيردي.


وفي السياق ذاته، أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، سيغادر بعثة منتخب مصر، متجهًا إلى إنجلترا، من أجل مواصلة برنامجه التأهيلي، في النادي الإنجليزي.

ويعاني محمد صلاح من آلام في العضلة الخلفية، حيث تم استبداله في الدقيقة الـ 45 من مباراة مصر وغانا.


وضع منتخب مصر نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث حصل على نقطتين خلال الجولتين الأولي والثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

يتصدر منتخب كاب فيردي، ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما يحل منتخب مصر في المرتبة الثانية برصيد على نقطتين، وفي المرتبة الثالثة منتخب البلاك ستارز بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن منافسه فريق موزمبيق، الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا برفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.


من المنتظر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي في مباراة تصحيح الأوضاع، غدًا في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".