رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المغرب يتعادل مع الكونغو الديمقراطية بهدف لكل فريق

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

06:05 م

تعادل منتخب المغرب مع نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساءً اليوم، ضمن فعاليات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، بينما يمتلك منتخب الكونغو الديمقراطية نقطتين، ويحل منتخب زامبيا في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل منتخب تنزانيا، جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون نقاط.


افتتح منتخب المغرب التسجيل، في الدقيقة الـ 6، عن طريق اللاعب أشرف حكيمي، إثر ركلة ركنية نفذها اللاعب حكيم زياش، ليسددها أشرف داخل الشباك، معلناً أول أهداف اللقاء.


وفي الدقيقة الـ 40، أعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، نفذها اللاعب سيدريك باكامبو، ارتطمت بالقائم، وضياع أول أهداف فريقه.

تمكن منتخب الكونغو الديمقراطية، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ 77، عن طريق اللاعب سيلاس كاتومبا مفويمبا، بعد تمريرة سحرية من اللاعب ميشاك إيليا داخل منطقة الجزاء، ليضعها سيلاس أرضية قوية داخل شباك الحارس ياسين بونو.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من الكيني كاماكو بيتير واويرو حكماً للساحة، ويعاونه كل من جيلبيرت شيريوت مساعداً أول وييمبي ستيفان مساعداً ثان، وأسندت مهمة الحكم الرابع للدولي الموريشيوس أحمد امتياز لهيرالال.

فيما منحت إدارة غرفة الـ VAR إلى الدولي الجنوب أفريقي لأكونا زينيت ماكاليما، ويعاونه الحكم المصري محمد عادل.


الجديد بالذكر أنه، في حال فوز منتخب مصر مع نظيره منتخب كاب فيردي، في المباراة المنتظرة، المقرر إقامتها غدًا في العاشرة مساءً، وحصوله على وصافة المجموعة الثانية، سيواجه منتخب مصر تاني المجموعة السادسة.