رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فيتوريا: لا أفكر في الرحيل عن منتخب مصر

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

04:49 م

قال روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب الوطني المصري، إنه لا يفكر في الرحيل من تدريب الفراعنة، مؤكدًا أن الفوز على كاب فيردي هو ما يفكر به حاليًا.


وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب كاب فيردي، أنه لا يشغله الرحيل عن تدريب منتخب مصر وما يفكر فيها الآن الفوز باللقاء.


وأكمل تصريحاته قائلًا: أقدم التهنئة لمنتخب كاب فيردي على الأداء المميز، الذي ظهر به في البطولة وصدارته للمجموعة الثانية، قبل الجولة الأخيرة.


وأردف حديثه قائلًا: يجب أن يكون هناك مجهود كبير من لاعبي منتخب مصر، لتحقيق الفوز في المباراة.


ووضع منتخب مصر نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث حصل على نقطتين خلال الجولتين الأولي والثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ويتصدر منتخب كاب فيردي، ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما يحل منتخب مصر في المرتبة الثانية برصيد على نقطتين، وفي المرتبة الثالثة منتخب البلاك ستارز بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن منافسه فريق موزمبيق، الذي يتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا برفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.


من المنتظر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي في مباراة تصحيح الأوضاع، يوم الاثنين في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي، لتجنب أي سيناريوهات ومعدلات حسابية للعبور إلى دور الـ 16.

ويغيب مهاجم منتخب مصر محمد صلاح عن مباراة الرأس الأخضر، وكذلك يغيب عن مواجهه دور الـ 16 حال تأهل الفراعنة.

وفي السياق ذاته يواجه منتخب غانا نظيره منتخب موزمبيق في نفس التوقيت، لمباراة منتخب مصر، غداً في العاشرة مساءً، على استاد إبيمبي الأولمبي.