رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ساديو ماني: حزين من أجل ”صلاح ”.. وهذه هي كرة القدم

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

01:56 م

وجه ساديو ماني، نجم المنتخب السنغالي ولاعب النصر السعودي، رسالة إلى زميله السابق محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بعدما تعرض للإصابة في الجولة الثانية أمام منتخب غانا ، ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكوت ديفوار.

وحرص لاعب النصر السعودي، في تصريحات تليفزيونية ، على دعم زميله السابق في ليفربول قائلا : "أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح، لأن الإصابات جزء من كرة القدم" مضيفا: "بالتأكيد هو يرغب ويحاول مساعده زملائه، والإصابة هي شيء خارج عن إرادته، للأسف يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع".

وأوضح النجم السنغالي: «أشعر بما يشعر به حاليًا وأنا حزين من أجله، لأنني تعرضت لمثل هذه الإصابة قبل كأس العالم بأسبوع، ولكنها كرة القدم».

وشهدت مباراة منتخب مصر الماضية ببطولة كأس الأمم الإفريقية، أمام غانا، تعرض محمد صلاح للإصابة، ما كان سببًا في استبداله قبل نهاية الشوط الأول، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق في بيان له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، عن إصابة محمد صلاح، بشد في العضلة الخلفية، وغيابه عن المباراتين المقبلتين للمنتخب الوطني، بكأس الأمم الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الرأس الأخضر، غدًا الإثنين في العاشرة مساءا، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا رفقة منتخبات موزمبيق والرأس الأخضر وغانا.