رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ميدو عن أزمة صلاح محسن: ”ماحدث ليس له علاقة بالدين ولا التربية”

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

12:33 م

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، اليوم الأحد ، عن الأزمة التي تعرض لها صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال ميدو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X : " ما فعلته زوجة أو طليقة صلاح محسن ليس له أي علاقة لا بالدين ولا التربية، أسف أني أقول كده.. نفسي اللي ينشر حاجة لأي حد بالشكل ده يتحاسب، أنا بصراحة ماقدرتش أشوف أي حاجة وأتمنى منكم إن ماحدش يعيد نشر الكلام ده.. إحنا كلنا ماشيين بستر ربنا أكبر حرام إن حد يساعد في فضيحة حد».

وتصدر لاعب كرة القدم المصري صلاح محسن قائمة الأعلى تداولا على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بعد تسريب صور مخلة ومحادثات خاصة مع فتيات عبر تطبيق "سناب شات ".

ومن جانبه قال لاعب الأهلي صلاح محسن عبر حسابه الرسمي على "ستوري إنستجرام" أمس السبت: "حسبي الله ونعم الوكيل. حسابي لم يكن تحت سيطرتي ولست مجنونا كي أنشر أمورا عن نفسي".

وتابع : "سأركز على مستقبلي ولن ألتفت لهذه الأمور، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد من سرق حسابي ومن يعمل الشات".

وفي أول رد فعل للنادي الأهلي كشف خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم ، أن النادي ليس طرفا في تلك الأزمة، فهي مشاكل أسرية، مضيفا أن هناك تحقيقا داخليا حول ما حدث، لأن الواقعة تتضمن اتهامات واضحة وصريحة للاعب في صفوف الفريق.

الجدير بالذكر أن صلاح محسن اقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي في انتقالات يناير الجاري بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي أعطى الضوء الأخضر لرحيل اللاعب بشكل نهائي عن الفريق.

كما استبعد كولر ، صلاح محسن من قائمة الفريق التي سافرت أمس السبت إلى الإمارات اليوم لخوض معسكر خارجي، لأسباب فنية.