رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

العويران : زيزو وترزيجيه في الدوري السعودي

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

09:59 ص

قال أسطورة كرة القدم السعودية سعيد العويران، نجم الشباب السعودي السابق، أن الإيطالي جوزيه مورينيو بات قريبًا من تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وتولي المهمة بشكل رسمي.


وأضاف العويران في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة إم بي سي مصر مع الإعلامي مدحت شلبي: «هناك مباراة ودية بين روما والشباب في موسم الرياض بالرابع والعشرين من يناير الجاري".

وأشار العويران، أن نجما المنتخب المصري أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومحمود ترزيجيه ، سيكونا تحت قيادة مورينيو في صفوف الشباب السعودي".

واختتم نجم الكرة السعودية السابق: "نريد بعض النجوم من الكرة المصرية القادرين على إحياء الدوري السعودي وإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة».

ووفقا لمصادر صحفية سعودية فإن نادي الشباب السعودي، توصل لاتفاق رسمي مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي تدريب الفريق.

وعلى جانب آخر يواصل المننتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته اليوم استعدادا للمواجهة المرتقبة مع نظيره منتخب كاب فيردي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

وخاض منتخب مصر تدريباته على ملعب جاردان بوتانيك، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة نظيره منتخب الرأس الأخضر، المقرر إقامتها غدا الاثنين.

شارك في المران 26 لاعب، بينما أدى محمد صلاح تدريبات علاجية، وشهد المران بعض الجمل التكتيكية، للوقوف على نقاط القوة ونقاط الضعف لمنتخب الرأس الأخضر.

ووضع منتخب مصر نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث حصل على نقطتين خلال الجولتين الأولي والثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ويتصدر منتخب كاب فيردي، ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بينما يحل منتخب مصر في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، وفي المرتبة الثالثة منتخب البلاك ستارز بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف عن منافسه فريق موزمبيق، الذي يتذيل ترتيب المجموعة .

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا برفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.