رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أسود الأطلس في مواجهة الكونغو بأمم إفريقيا

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

08:46 ص

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد ، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، على إستاد " لوران بوكو" بكوت ديفوار، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليا بالكوت ديفوار.

ويدخل أسود الأطلس المباراة ، وعينهم على الثلاثة نقاط ، من أجل ضمان الصعود للدور الثاني من البطولة والمنافسة على اللقب القاري .

ومن المنتظر أن يبدأ المغربي وليد الركراكي ، المدير الفني للمنتخب المغربي ، مباراته اليوم أمام الكونغو ، بتشكيلة تضم كل من :

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - يحيى عطية الله - رومان سايس - نايف أكرم.

الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - بلال الخنوس.

الهجوم: سفيان بوفال - حكيم زياش - يوسف النصيري.

وحقق المنتخب المغربي انتصارا كبيرا بمبارته الاولى في المجموعة ، على منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف نظيفة ، بينما تعادلت الكونغو الديمقراطية ، في المباراة الماضية مع منتخب زامبيا بهدف لكل منهما .

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" مهمة إدارة المباراة، إلى الكيني بيتر وايرو حكماً للساحة، ويعاون كلا من جيليبرت شيريو، ييمبي ستيفن، بالإضافة إلى أحمد امتياز حكماً رابعاً، وعلى الفار واكوانا رينيت، ويعاونه المصري محمد عادل.

وفي نفس المجموعة يواجه المنتخب التنزاني ، زامبيا في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب " لوران بوكو" بكوت ديفوار.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة ، من بطولة كأس أمم إفريقيا رفقة منتخبات ، زامبيا والكونغو الديمقراطية ، وتنزانيا.