رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

سعد سمير مدافعا عن صلاح. .. ” بكى في كأس العالم”

المصير

الأحد, 21 يناير, 2024

08:03 ص

قال سعد سمير نجم فريق النادي الأهلي السابق ، و سيراميكا كليوباترا الحالي ، أنه كان شاهدا على الكثير من المواقف المؤثرة لمحمد صلاح نجم المنتخب المنتخب الوطني في كأس العالم روسيا 2018 .

وأضاف نجم الاهلي السابق خلال ظهوره ببرنامج "الكابتن" مع أحمد حسن لاعب المنتخب السابق عبر قناة «dmc»: « محتاجين النماذج اللي زي محمد صلاح تكون كتيرة في كل المجالات وندعمها ونكون في ضهرها"

واضاف" ازاي فجأة صلاح هو العبئ بعد ما وصلنا كأس العالم ووصلنا لإنجازات عديدة».

وتابع: «هحكي موقف بمناسبة اللي بيحصل في الوقت الحالي مع محمد صلاح.. في كأس العالم في روسيا كان عنده تعليمات ميلعبش بسبب إصابة في كتفه وبين الشوطين في أول مباراة لينا بكى ونزلت دموعه لأنه كان مصرا على أن يشارك وكان عايز يلعب ولكن تم رفض طلبه لأن كان مستحيل يشارك».

ويواجه محمد صلاح انتقادات حاده سواء من النقاد أو جماهير الكره في مصر بسبب الأداء الذي ظهر به نجم الريدز في بطولة كأس الأمم المقامة حاليا بكوت ديفوار.


وخرج قائد منتخب مصر، من حسابات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، قبل لقاء كاب فيردي، المحدد له العاشرة مساء الاثنين المقبل، على ملعب فيليكس بواني، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات.

وأصيب نجم الفراعنة الاول ، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ، في شوط المباراة الأول بعد شعوره بشد في العضله الخلفية، وتم استبداله بالاعب مصطفى فتحي .

وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيا مع منتخب غانا بهدفين لكل منهما، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ومن المنتظر أن يواجه منتخبنا الوطني يوم الاثنين المقبل ، مباراتة الثالثة في المجموعة مع منتخب الرأس الأخضر متصدر المجموعة ب 6 نقاط ، بينما يلعب منتخب غانا مباراة مصيرية من أجل الصعود، مع منتخب الموزمبيق.

وتتواجد مصر في المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا رفقة منتخبات موزمبيق والرأس الأخضر وغانا.

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أفريقيا 27 لاعباً:

حراسة المرمى:
محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي .

الدفاع : أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - على جبر - ياسر ابراهيم - أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي.

الوسط : حمدى فتحي - إمام عاشور - محمد الننى - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة.

الهجوم :
محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.