رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مسلسل سقوط العرب... تونس تتعادل مع مالي

المصير

السبت, 20 يناير, 2024

11:55 م

تعادل منتخب تونس مع منافسه منتخب مالي، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

افتتح منتخب مالي التسجيل، عن طريق اللاعب لاسين سينايوكو في الدقيقة الـ 10، إثر تمريرة متقنة من اللاعب كاموري دومبيا، تصل إلى لاسين سينايوكو المتمركز داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة وترتطم بالقائم الايسر، لتعانق شباك الحارس التونسي بشير بن سعيد.

واستطاع منتخب تونس، من العودة إلى المباراة، في الدقيقة الـ 20 أحرز اللاعب حمزة رفيعة هدف التعادل، معلنًا أول أهداف تونس في البطولة.

وجاء الهدف من هجمة منظمة للاعبي منتخب تونس، من الجهة اليسرى وعرضية من اللاعب علي عبدي، ليقابلها حمزة الرفيعة بتسديدة قوية أرضية، سكنت شباك الحارس المالي.

وتواجد لاعبي النادي الأهلي المصري، علي معلول وأليو ديانج على مقاعد البدلاء، وأقيمت المباراة على ملعب أمادو جون كوليبالي، الذي يحتضن مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم إفريقيا.

ويتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط، بينما يحتل منتخب تونس المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يحل منتخب جامبيا في وصافة المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب جنوب إفريقيا جدول الترتيب بدون نقاط.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم مكون من الدولى الغاني دانيال لاريا حكمًا للساحة، ويعاونه كل من إيميليانو دوس سانتوس مساعدًا أول وإيفانيلدو أوليفيرا مساعداً ثان، وباسيفيك وينيمانا حكماً رابعاً، وتتواجد الرواندية سليمة موكانسانجا لـ تقنية الفيديو.