رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الوسط الفني يواصل أزماته مع استمرار حالات الطلاق

المصير

السبت, 20 يناير, 2024

09:57 م

شهد الوسط الفني المصري في عام 2023 عددًا كبيرًا من حالات الطلاق، حيث وصلت إلى 14 حالة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل استمرت حالات الطلاق في الظهور خلال عام 2024، حيث شهد الشهر الأول من العام الجاري وحده 4 حالات طلاق، وذلك خلال أسبوعين فقط.

وتعد هذه الأعداد الكبيرة من حالات الطلاق في الوسط الفني أمرًا لافتًا للنظر، حيث يثير تساؤلات حول أسبابها، وما إذا كان هناك أسباب مشتركة وراءها، أم أنها مجرد مصادفة.

ويهتم الجمهور دائمًا بمعرفة أخبار الفنانين، سواء على المستوى المهني أو الشخصي، ولذلك فإن حالات الطلاق في الوسط الفني تحظى باهتمام كبير من الجمهور، حيث يتفاعل معها البعض بالتضامن مع الفنانين المعنيين، بينما يتهم البعض الآخر الفنانين بالإهمال والتسيب، وهناك من لا يهتم بالأمر على الإطلاق.

وفي كل الأحوال، فإن الزواج والطلاق هما أمران مرتبطان بالقسمة والنصيب، ولا يمكن الجزم بأسباب حالات الطلاق التي تحدث في الوسط الفني، حيث قد تكون هناك أسباب شخصية أو مهنية أو غيرها.

هند عبد الحليم

كانت البداية يوم 2 يناير حين أعلنت الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات، وقالت هند في تصريحات خاصة لإحدى الصحف، إنها انفصلت عن زوجها فى جو هادئ وكل شىء قسمة ونصيب، مؤكدة أن علاقتهما ما زالت مستمرة فى إطار الصداقة رافضة الإفصاح عن أسباب الانفصال.

محمود العسيلي

انفصل الفنان محمود العسيلى عن زوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم بعد زواج دام 4 سنوات؛ حيث أعلنت أمنية الخبر يوم 3 يناير الجارى، رافضة الإفصاح عن التفاصيل.


ياسمين عبد العزيز

ويوم 16 يناير، أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن النجم أحمد العوضى وسط دهشة كبيرة من جمهور النجمين لاسيما أن زيجتهما شهدت استقرارًا كبيرًا على مدار 4 سنوات ماضية.

أمير طعيمة

انضم الشاعر أمير طعيمة لقائمة الانفصالات، حيث أعلنت جيني انفصالها بشكل رسمي عن الشاعر أمير طعيمة، 18 يناير، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير الحمد لله.