رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الزمالك يخسر من الوحدة الإماراتي بثلاثية مقابل هدف

المصير

السبت, 20 يناير, 2024

08:48 م

تلقي نادي الزمالك هزيمة ثقيلة، بثلاثية مقابل هدف من منافسه فريق الوحدة الإماراتي، في نصف نهائي بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية.

أقيمت المباراة على استاد آل نهيان بالإمارات، في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية، والتي تضم فريق الزمالك مع نظيره الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

افتتح نادي الوحدة الإماراتي، التسجيل في الدقيقة الـ 46، عن طريق اللاعب منصور المنهالي، بعد تصويبة قوية لتصطدم بالقائم وتعانق شباك الحارس محمد عواد، معلناً أول أهداف اللقاء.

وعزز فريق الوحدة الإماراتي، هدفه الثاني في الدقيقة الـ 71، عن طريق اللاعب زيلمخان باكاييف، حيث أطلق اللاعب الروسي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت أعلى الزاوية اليمنى للحارس محمد عواد.

وأضاف النادي الإماراتي، هدفه الثالث في الدقيقة الـ 74، عن طريق اللاعب أحمد نور الله، بعد خطأ فادح من دفاع الزمالك، استغلها مهاجم نادي الوحدة، ليضيف هدف فريقه الثالث.

وفي الدقيقة الـ 87، نجح اللاعب محمد أشرف روقا، في إحراز هدف الزمالك الأول لتقليص الفارق، من ركلة جزاء.

وبدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا ونبيل عماد ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وناصر منسي ومصطفى شلبي.